موعد عرض مسلسل دكان جميلة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دكان جميلة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دكان جميلة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة من المسلسلات اليمنية الرائعة التي عرضت في شهر رمضان الحالي، والذي يقدم قصة رائعة من قصص الواقع اليمني الحالي والعريق، ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الدراما والفن في اليمن، ومن خلال موقع مستقبل، سنحدثكم عن المسلسل.

قصة مسلسل دكان جميلة

مسلسل دكان جميلة، واحد من المسلسلات اليمنية الهامة والذي يجمع بين نخبة من ألع وأبرز النجوم في الدراما والكوميديا في اليمن لأول مرة في عمل رمضاني ضخم للغاية، وتدور أحداث المسلسل حول المشكلات الاجتماعية التي يسعى إلى علاجها وتعزيز القيم المجتمعية الأصلية، حيث تدور القصة في أحد القرى اليمنية ويسرد حكاية الفتاة جميلة والتي تسعى إلى مكافحة كافة المشاكل التي تعاني منها في الحياة العامة، ويعرض أيضًا محطات مختلفة من صراعات الخير والشر والحب العفيف والكراهية وبين حب خدمة ومساعدة الناس واستغلال الازمات وابتزازهم والكثير من القضايا الاجتماعية.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل محتوى خابط في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل دكان جميلة

يشارك في مسلسل دكان جميلة عدد كبير من النجوم وهم:

(محمد قحطان، سالي حماده، نبيل الآنسي، نجيبة عبدالله، عبدالله الكميم، منال المليكي، توفيق الاضرعي ، كمال طماح، هديل مانع، غيداء جمال ، بكار باشراحيل، خالد البحري ، مروى خالد، بشير العزيزي ، فوزية قاسم، اشواق علي، مروان الزرقة ، فريال يوسف ،صالح الأسمر، نادر عزيز، خالد اليوسفي، سارة الآغا المسلسل من تأليف وسيناريو الاستاذ محمد صالح الحبيشي. ومن إنتاج قناة المهرية وشركة النبيل ومن إخراج المخرج المصري معتز حسام.

موعد عرض مسلسل دكان جميلة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل دكان جميلة طيلة شهر رمضان المبارك على قناة المهرية اليمنية، حيث يعرض في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت اليمني يوميًا طيلة الشهر المبارك، حيث يعاد المسلسل فجرًا في نفس اليوم، علاوة على ذلك يتم إضافة الحلقات على قناة المهيرية على يوتيوب.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال موعد عرض مسلسل دكان جميلة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

أسئلة شائعة

  • مسلسل دكان جميلة على اي قناة؟

    يعرض المسلسل على قناة المهرية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق