ملخص و نتيجة مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية في في معسكر البرتغال 2023

ملخص و نتيجة مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية في في معسكر البرتغال 2023

ملخص و نتيجة مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية في في معسكر البرتغال 2023 هي من المباريات الودية القوية التي ينتظرها جمهور نادي النصر السعودي في الوقت الحالي، المباراة القوية أمام نادي سيلتا فيجو والذي يلعب في الدوري الاسباني الأول لكرة القدم، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المباراة التي ينتظرها عشاق العالمي.

مباراة النصر وسيلتا فيجو

يواصل نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، استعداداته القوية في معسكر البرتغال المقام في الوقت الحالي، من أجل الوقوف على الحالة البدنية والفنية للفريق، وذلك مع عقد الفريق العديد من الصفقات القوية من أجل دعم الفريق في الموسم الصيفي، ويسعى المدير الفني للفريق إلى التعرف على حالة الفريق بشكل مفصل والتعرف على مدى جاهزية الفريق للمنافسة في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، والمنافسة في الاستحقاقات الآخرى التي يشارك بها العالمي في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضًا: من هم مرشحي رئاسة نادي النصر السعودي

تشكيلة النصر امام سيلتا فيجو

أعلن المدير الفني لنادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الفريق أمام سيلتا فيجو والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة النصر امام سيلتا فيجو

ملخص و نتيجة مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية في في معسكر البرتغال 2023

بدأت مواجهة العالمي والتي شهدت تواجد النجم العالمي كريستيانو رونالدو، والنجم مارسيلو بروزوفيتش، في المواجهة لأول مرة في وديات معسكر البرتغال المقام في الوقت الحالي، ويسعى المدير الفني للفريق إلى التعرف على مدى جاهزية الفريق. وسوف نتابع كافة المعلومات حول النتائج. حيث تمكن نادي سيلتا فيجو الإسباني، في الفوز على نظيره نادي النصر السعودي بخماسية نظيفة في المواجهة الودية التي أقيمت بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وسيلتا فيجو الودية

من المرتقب أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC والتي جاءت كالتالي:

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
النصر – سيلتا فيجوالإثنين 17 يوليو 2023
22:30 مصر والسعودية
SSC Sportsألجارفي

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ملخص و نتيجة مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية في في معسكر البرتغال 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المباراة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق