اوقات عرض مسلسل اقتحام في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل اقتحام في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل اقتحام في رمضان 2023 والقنوات الناقلة المسلسل الأبرز في عالم الدراما العراقية والشامية في الوقت الحالي. حيث يعرض المسلسل في الشهر المبارك ويشارك به العديد من نجوم الدراما العراقية والشامية، ويصنف المسلسل بأنه واحد من أضخم الأعمال الدرامية في العراق، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل اقتحام في رمضان 2023

مسلسل اقتحام العراقي، واحد من المسلسلات الدرامية التي تعرض في شهر رمضان المبارك 2023. وهو من تأليف وإخراج مهند أبو خمرة، ويشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما العراقية والشامية. ويناقش المسلسل العراقي فترة واحدة من الفترات التي مرت على الدولة، ويدور في إطار من الدراما والتشويق البوليسي. ونجح المسلسل في حجز مكانه بين المسلسلات العراقية التي تعرض في الشهر المبارك في العام الحالي.

شاهد أيضًا: موعد عرض وإعادة مسلسل خارج التغطية 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل اقتحام في رمضان 2023

نجح مسلسل اقتحام العراقي، من تصدر عمليات البحث والترند العراقي في الأيام القليلة الماضية. حيث يقدم المسلسل العديد من الأحداث الشيقة والتي تجعل المشاهد لا يمل أبدًا من المشاهدة، ويعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك على قناة الشرقية العراقية في تمام الساعة  التاسعة بتوقيت العراق. ويعاد المسلسل في نفس اليوم في منتصف الليل.

كيفية مشاهدة مسلسل اقتحام في رمضان 2023

يعتبر مسلسل اقتحام، هو من المسلسلات العراقية التي تأتي ضمن أعمال منصة 1001 العراقية الإلكترونية، والتي نجحت في تقديم الكثير من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، ويمكن متابعة حلقات المسلسل من خلال الموقع الرسمي للقناة ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اوقات عرض مسلسل اقتحام في رمضان 2023 والقنوات الناقلة. حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول المسلسل.

أسئلة شائعة

  • متي يعرض مسلسل اقتحام في رمضان 2023؟

    يعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك على قناة الشرقية العراقية في تمام الساعة  التاسعة بتوقيت العراق.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق