اوقات عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023 أحد المسلسلات العراقية الهامة التي تعرض في شهر رمضان المبارك 2023. حيث يعتبر من المسلسلات العراقية الرائعة والتي حصلت على اهتمام الكثير من المتابعين في الوطن العربي. ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الدراما العراقية والخليجية والشامية. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المسلسل.

قصة مسلسل العشرة العراقي

مسلسل العشرة العراقي، واحد من المسلسلات العراقية الشهيرة التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023. حيث يقدم المسلسل قصة رائعة ومناسبة لجميع المتابعين في دولة العراق. ونجح المسلسل في تصدر عمليات البحث بداخل العراق وفي المنطقة في الأيام القليلة الماضية، ويشارك في المسلسل قائمة كبيرة من النجوم. كما يناقش المسلسل أحداث هامة في دولة العراق والتي مرت على الدولة في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًا: مسلسل طاش ما طاش الحلقة 5 أحداث مثيرة في الحلقة

اوقات عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023

إن مسلسل العشرة العراقي واحد من مسلسلات شهر رمضان المبارك والتي تعرض طيلة أيام الشهر المبارك، حيث يعرض المسلسل على قناة الرابعة العراقية في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت العراق على القناة العراقية.

شاهد أيضًا: مواعيد اعادة مسلسل عاصي الزند في رمضان 2023

اوقات إعادة مسلسل العشرة في رمضان 2023

في نفس السياق يعاد المسلسل على القناة الرابعة العراقية في منتصف الليل ويعاد أيضًا في أوقات متفرقة على مدار اليوم. كما يتم عرض حلقات المسلسل على قناة الرابعة العراقية يوتيوب.

شاهد أيضًا: اوقات عرض مسلسل الكاتم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل العشرة في رمضان 2023

علاوة على ذلك يتم عرض  المسلسل على قناة الرابعة العراقية، والتي يمكن متابعتها على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نيل سات – nilesat.
  • التردد الأول: V – 11678.
  • التردد الثاني: H – 10892.

 

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال اوقات عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق