اوقات عرض مسلسل الكاتم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل الكاتم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل الكاتم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة أحد المسلسلات العراقية الرائعة التي تعرض في شهر رمضان المبارك. ويعتبر المسلسل واحد من المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة في شهر رمضان الحالي، وقدمت العديد من الأحداث الهامة التي تتناسب مع المشاهدين. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المسلسل.

قصة مسلسل الكاتم

يعتبر مسلسل الكاتم هو من المسلسلات الدرامية العراقية التي تعرض في شهر رمضان المبارك. وتدور أحداث المسلسل حول تسليط الضوء على علاقات المال والمصالح التي تتعارض كي تشكل أحداث خطيرة ومليئة بالإثارة والتشويق. ويعرض المسلسل العديد من العلاقات الاجتماعية التي تمر علينا بشكل دائم، والتي تكون مبنية على العديد من المظاهر الغير حقيقية. ويلخص المسلسل قصة عشق فتاة لرجل يعمل في مجال تجارة السلاح والمال لديه نفوذ كبيرة في البلاد.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة الرابعة

أبطال مسلسل الكاتم

يشهد مسلسل الكاتم العراقي، مشاركة العديد من الأبطال وهم:

  • غالب جواد.
  • زيد الملاك.
  • اساور غزت.
  • مرتضى حبيب.
  • زهراء سامي.
  • نبأ حسن.

شاهد أيضًا: اوقات عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

اوقات عرض مسلسل الكاتم في رمضان 2023

في نفس السياق يعرض مسلسل الكاتم في شهر رمضان المبارك بشكل يومي طيلة الشهر الكريم. حيث يعرض على قناة الشرقية ومنصة 1001 العراقية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، ويعاد المسلسل بشكل دوري على نفس القناة وعلى المنصة.

شاهد أيضًا: من هو مخرج فيلم الرحلة

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال اوقات عرض مسلسل الكاتم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق