كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك

كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك

كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك انتشر هذا السؤال بشكل واسع حيث أصبح الإنترنت مصدرًا للربح للعديد من الأفراد والمشاهير الذين أصبحوا يستخدمون هذه الطريقة لكسب المزيد من الأموال، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على كيفية الربح بهذه الطريقة وكم ستحصل من خلالها وغيرها من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من خلال هذا المقال.

كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك

الربح من مشاهدة فيديوهات الفيسبوك يعد أحد الوسائل المباشرة التي تستطيع استخدامها للربح، فهو لا يتطلب سوى صفحة على الفيسبوك للعمل من خلالها والحصول على الربح، وهذا الربح يشبه بدرجة كبيرة الربح عن طريق فيديوهات اليوتيوب، فيقوم مالك كل صفحة على الفيسبوك بمشاركة مقاطع الفيديو مع المتابعين، وتستطيع كذلك أن تشارك ببرنامج إعلاني بواسطته يتم إضافة الإعلانات على مقاطع الفيديو وعن طريقها سيقوم الفيسبوك بتحقيق الربح المطلوب، فيقوم بمشاركة أجزاء من الربح مع أصحاب الفيديوهات، وبواسطة هذه الطريقة سيحصل أصحاب الفيديوهات على الربح عن طريق فيديوهاتهم، وبالرغم من سهولة هذه الطريقة إلا أن لها شروطاً معينة يجب أن تتوافر في صاحب الصفحة.

شروط تحقيق الربح من مقاطع فيديوهات الفيس بوك

كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك

بصدد الحديث عن كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك يلزمنا معرفة الشروط التي يتحقق بها هذا الربح ومن أهمها ما يلي:

  • نشر الفيديو من خلال صفحة فيس بوك وليس من الصفحة الشخصية.
  • يجب أن يكون لديك 10 آلاف متابع فأكثر بالصفحة.
  • أن تحصل على 30000 مشاهدة فأكثر بآخر ستين يوم  ولدقيقة واحدة، وأن تكون مدة هذه الفيديوهات 3 دقائق كحد أدنى.
  • أن يوجد في البلد المقيم بها ميزة الربح من الفيس بوك، حيث يوجد العديد من البلاد التي لا يتواجد بها الربح عن طريق فيديوهات الفيس بوك، لكن مع الوقت ستضيف إدارة الفيس بوك هذه الميزة إليها.
  • أن تتوافر معايير الأهلية الخاصة بتحقيق الدخل، وهي عبارة عن بعض المعايير والشروط الخاص بمضمون الفيديو.

الفئات المؤهلة لتحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك

استكمالًا للحديث عن كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك فالربح من خلالها ليس باليسير ولا يستطيع أي شخص أن يربح منها لمجرد رغبته في ذلك، لأن هناك فئات معينة يمكنها تحقيق الربح بهذه الطريقة وتلك الفئات هي:

  • صانعو المحتوى ممن لديهم محتوى على انستغرام أو يوتيوب أو أي نظام غيره.
  • جميع من يرغب في تحقيق الربح عن طريق الإنترنت ويقدر على أن يستمر في العمل.
  • من يعملون بمجالات التسويق ويرغبون في أن يستفيدوا من الفيس بوك.
  • ومن يمتلك صفحة كبيرة ويقوم الناس بالتفاعل عليها.

إذا كنت من هذه الفئات تستطيع أن تبدأ بكسب الأموال عن طريق الفيس بوك، ويجب أن تكون قادرًا على الاستمرار وأن يكون عندك الحماس لذلك.

شاهد أيضًا: أفكار لتنشيط صفحة على الفيس بوك

المحتوى الذي يتم الربح من خلاله على الفيس بوك

في نفس السياق وبالحديث عن كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك فيتحقق الربح من فيديوهات فيس بوك عن طريق المحتوى المنشور بصفحتك والذي قد يكون:

  • مجموعات مختلفة لمونتاجات الفيديو.
  • وتستطيع أن تشاهد محتوى اليوتيوب وتحاول تقليده بطريقتك.
  • قم بتسجيل التعليقات بصوتك ولا تظهر وجهك.
  • إذا كنت تملك مهارة التحدث، سجل فيديوهات خاصة بك وقم بإضافتها على فيس بوك لتحقيق الربح وكسب المال.

سحب أرباح فيس بوك

يقوم تطبيق الفيس بوك بمساعدة العديد من الناشرين وصانعي المحتوى على كسب المبالغ المالية المرتفعة عن طريق مقاطع الفيديو ويتيح لهم سحب هذه الأموال كل شهر بواسطة حساب بنكي أو من خلال الحساب الخاص بباي بال.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من ريلز فيس بوك | اربح 100$ أسبوعيًا بدون ظهور

نصائح لتحقيق الربح من الفيس بوك

استكمالًا للحديث عن كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك يلزمنا معرفة طريقة الربح عن طريق الفيس بوك ونصائح لزيادته للوصول لأفضل نتائج وعمل أرباح أكثر بمرور الوقت ومن أهم النصائح ما يلي:

  • يستحسن أن تكون مدة الفيديوهات طويلة، فحاول أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك مدته من 5 إلى 7 دقائق كحد أدنى حتى تستطيع إضافة أكثر من إعلان لكل فيديو، وسوف تقوم هذه الطريقة بزيادة أرباحك بنسبة أكبر.
  • لا تنشر مقاطع فيديو ليس لديك حقوق نشرها لأن فيس بوك يقوم بحظر أي صفحة تفعل ذلك، ولأن هذه الطريقة قد تؤدي لحذف الفيديو وصفحتك.
  • قسم المحتوى الراغب فيه على هيئة سلسلة من المقاطع حتى تستطيع إضافة أكثر بالفيديوهات.

شاهد أيضًا: ترويج صفحة الفيس بوك مجانا

المزيد من النصائح لتحقيق الربح من الفيس بوك

استكمالًا للحديث عن كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك style=”font-weight: 400;”>  فهذه نصائح أخرى تمكنك من زيادة أرباحك وهي:

شاهد أيضًا: سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات

يقوم الفيس بوك بدفع 8-15 دولار تقريبًا على كل 1000 مشاهدة، ويتم هذا بناءً على عدة عوامل تحدد كمية الربح، يقوم التطبيق بدفع حوالي 8.75 على الألف مشاهدة للإعلانات ويقوم بدفع 55% من المبلغ الكلي لصانعي المحتوى، وكذلك فالمبلغ يختلف تبعاً للعديد من العوامل كعدد المرات التي يظهر فيها الإعلان في الفيديو، وموقع المشاهدين الجغرافي، وتكلفة كل ظهور، ولنكون أقرب للواقع نرى النقاط التالية:

  • يقوم الفيس بوك بدفع 0.1-0.3 دولار على المشاهدة.
  • يقوم الفيس بوك بدفع 8-15 دولار على 1000 مشاهدة.
  • يقوم الفيس بوك بدفع 2-3 دولار على 1000 مشاهدة بأمريكا.
  • يقوم الفيس بوك بدفع دولارًا واحدًا لكل 1000 مشاهدة ببلاد جنوب شرق آسيا.
  • يقوم الفيس بوك بدفع 5 دولار على كل 1000 مشاهدة بأوروبا.
  • يقوم الفيس بوك بدفع 1500 دولار تقريبًا لكل مليون مشاهدة.

ومما يجدر الإشارة إليه أن فيس بوك يقوم باستخدام صيغة معينة يحدد بها المبلغ الكلي المستحق للدفع ولذلك لا يتم تحديد ما يدفعه الفيس بوك مقابل المشاهدات بشكل دقيق.

ما هو الوقت المستحسن للنشر على الفيس بوك؟

من الأفضل أن يقوم الأشخاص باستخدام التطبيق بين الساعة الرابعة والنصف والسادسة والنصف مساًء، والذي يوافق ميعاد انصراف معظم الأفراد من عملهم.

شاهد أيضًا: حل مشكلة البث المباشر فيس بوك

كم هو عدد المشاهدات للربح عن طريق الريلز؟

سيقوم فيس بوك من خلال برنامج reels play بمكافأة صانعي المحتوى للمؤهلين للربح والذين تقوم مقاطع الريلز الخاصة بهم بالوصول إلى 1000 مشاهدة فأكثر في مدة 30 يوم على فيس بوك.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك فقد تعرفنا على شروط الربح من فيديوهات الفيس بوك ونصائح لزيادته وكيف أكون مؤهلًا للربح من خلال هذه الطريقة وما نوع المحتوى الذي أقوم بتقديمه، فهذه الطريقة من الطرق السهلة جدًا للربح، وقد قدمنا في هذا المقال بتوضيح كيفية الربح من خلالها.

أسئلة شائعة

  • كم هو عدد المشاهدات للربح عن طريق الريلز؟

    سيقوم فيس بوك من خلال برنامج reels play بمكافأة صانعي المحتوى للمؤهلين للربح والذين تقوم مقاطع الريلز الخاصة بهم بالوصول إلى 1000 مشاهدة فأكثر في مدة 30 يوم على فيس بوك.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق