كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت

كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت

كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت الذي يتيح إليك تحقيق الربح عن طريق نظام العمولة، وهو يعد مصدرًا رائعًا وفكرة مميزة للغاية من أجل الحصول على مئات الدولارات وكذلك الآلاف منها بشكل شهري،  ولهذا ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على موقع بوكينج ما هو وكيفية الاشتراك به لتحقيق الربح وكيف يتم الحصول على الربح من خلاله ومميزاته وعيوبه حتى ترى ما إذا كنت ستبدأ في العمل من خلاله أم لا.

كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت

أصبح من الممكن لك الآن الربح عن طريق العمولة الخاصة بموقع بوكينج من خلال الأفلييت. ويجب عليك في البداية التسجيل عبر الموقع لتتمكن من تحقيق الربح، ولهذا سأوضح لك خطوات التسجيل عبر البرنامج لتستطيع الربح من خلاله كما يلي:

  • ندخل أولًا إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببوكينج أفليت من هنا.
  • نمرر إلى أسفل الموقع وننقر فوق الخيار الخاص بالأفلييت وهو become an affiliate.
  • ونبدأ بعد ذلك بالتسجيل من خلال تدوين البيانات الخاصة بنا في الاستمارة الخاصة بالتسجيل في الموقع.
  • ثم يتم بعد ذلك مراجعة تلك البيانات وبمجرد الموافقة يتفعل الحساب على الموقع. ويمكننا حينها الربح من خلاله عن طريق التسويق بالعمولة والذي يكون حجوزات خاصة برحلات طيران.
  • ستحصل بعد هذا على كود مخصص لك، وإذا قام أي شخص باستخدام ذلك الكود أو حجز رحلة عن طريق استعمال رابط الافلييت المتعلق بك ستحصل في مقابل هذا على عمولة.

شاهد أيضًا : رقم برنامج اربح الملايين على mbc iraq وكيفية الاشتراك

برنامج بوكينج لحجز الفنادق

بعد التعرف على كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت نلقي نظرة على الموقع نفسه الذي يعد أحد المواقع الإلكترونية الشهيرة على الإطلاق بالمجال الخاص بالسفر والسياحة. فعن طريقه يتم عمل ما يقرب من مليون ونصف حجز بشكل يومي ب 226 بلد من أنحاء العالم المختلفة. ويشتمل الموقع على ما يزيد عن 28 مليون محل إقامة من حول العالم من ضمنهم ما يزيد عن 6.2 مليون شقة وبيت. وذلك ما جعله أكبر موقع متخصص في الحجوزات بالعالم لخدمة ملايين المسافرين والسائحين حول العالم. ويتطلب ذلك الكيان الكبير والضخم تسويق هائل جدًا، ولهذا أطلق برنامج أفليت من أجل عمل شراكة مع كاتبي المحتوى والمسوقين الرقميين من حول العالم. حتى له ويشجعوا الأشخاص على القيام بحجوزات عن طريقه في مقابل أخذ نسبة من قيمة هذه الحجوزات.

شاهد أيضًا : التسويق بالعمولة علي اكسبرس| علي إكسبرس أفلييت

مميزات موقع بوكينج أفليت

بالحديث عن كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت سأحدثك عن مميزات موقع بوكينج حتى ترى إذا ما كنت ستتخذ قرارًا بالبدء في العمل عليه أم لا. وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

booking
booking
  • موقع بوكينج معروف ومشهور جدًا وله مصداقية ضخمة ولهذا لن تحتاج كشخص مسوق لإقناع زوارك بالموقع نظرًا لثقتهم به منذ البداية. وهو ما سيخفف من مهمة الإقناع الواقعة فوق عاتقك، وكل ما ستكون بحاجة إليه هو تحفيزهم لزيارة مناطق جديدة حتى يحجزوا الفنادق وكذلك محال الإقامة عن طريقك.
  • تتنوع خيارات الموقع وأماكن الإقامة به، فهو يشتمل على أماكن إقامة ب 226 بلد تقريبًا. ولهذا تستطيع كتابة المقالات الخاصة بك حول أي مكان بالعالم، ونتيجة لوجود تنوع واسع بالخيارات ووجود مناطق إقامة غير تقليدية تستطيع دائمًا أن تكتب عن أشياء مثيرة وجديدة.
  • لا يتطلب التسجيل عبر الموقع جهدًا ووقتًا كبيرًا وتستطيع خلال وقت قياسي البدء في استعماله والحصول على الربح عن طريقه.
  • يوفر للمسوقين خلاله العديد من الأدوات القوية. وهي من أقوى مزايا الموقع إذا أنها تساعد المسوقين في جذب الزوار وتحفيزهم على حجز الرحلات على الفور.

شاهد أيضًا : كيفية الربح من التسويق بالعمولة شي ان |افلييت شي إن

عيوب موقع بوكينج أفلييت 

في إطار الحديث عن كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت فعلى الرغم من شهرة الموقع ومميزاته الرائعة التي ذكرناها فإن به كذلك بعض العيوب أحدثك عنها فيما يلي:

  • قد تأخذ بعض الوقت في البداية حتى تحصل على أول ربح لك، فالأمر في البداية غير سهل وستكون بحاجة لإتقان بعض المهارات. وبعدها تستمر في تدوين المقالات دوريًا إلى أن يكون عندك قاعدة عملاء وزوار كافية لتحصل على دخل متزايد ومستقر. ويمكن أن تأخذ شهور حتى تحصل على المائة يورو الأولى في الموقع لكن عند تخطيك لذلك الأمر سيكون في مقدرتك الحصول على ربح أكثر خلال وقت أسرع.
  • مدة استلام الأرباح كبيرة بعض الشيء وهناك مسوقين لا يحبون استلام أموالهم عقب شهرين من إكمال الحجز من قبل العميل. فإذا كنت ترى بأن تلك المدة كبيرة فعليك إذًا التفكير بعض الوقت قبل اتخاذ قرارك بالانضمام في هذا الافلييت.

شاهد أيضًا : شرح التسجيل في التسويق بالعمولة نون | الربح من نون افلييت 2023

خطوات الربح عن طريق موقع بوكينج أفليت

بصدد الحديث عن كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت فنظرًا لاحتواء الموقع على ما يزيد عن 28 مليون محل إقامة من حول العالم أصبح أحد المواقع المعروفة والكبيرة في حجوزات السفر والسياحة في أرجاء العالم. وفيما يلي نشير لخطوات الربح عن طريقه:

booking-affiliate
booking-affiliate
  • ينبغي اختيار الدومين وإنشاء المستخدم موقع إلكتروني حتى ولو لم يكن لديه ما يكفي من الخبرة في ذلك المجال.
  • من المفترض أن يتم إثراء الموقع المتعلق بالمستخدم بمحتوى مفيد حتى يجذب انتباه الزائرين المهتمين بالسفر والسياحة سواء داخل الدولة أو خارجها.
  • ينبغي اشتمال المحتوى على معلومات حول السفر والأماكن الخاصة بالسياحة وطريقة حصولهم على الفيزا وقيمة تكلفة السفر. هذا بالإضافة إلى أفضل وسائل المواصلات والمطاعم وغير ذلك.
  • ينصح بتدوين حوالي 10 حتى 20 مقال شهريًا بالاعتماد على القواعد الخاصة بالسيو أثناء كتابتهم حتى يظهر الموقع بالنتائج الخاصة بمحركات بحث جوجل.
  • ينبغي اشتراك الشخص بنظام الافلييت الخاص بموقع بوكينج. وهذا عن طريق الدخول لصفحة الموقع الرسمية والتسجيل عبره وتعبئة البيانات حتى يتم قبول مستخدم الموقع كشريك.
  • ويستطيع المستخدم بعد ذلك استخدام أدوات الموقع المتوفرة حتى يبدأ في الحصول على الأرباح الراغب بها.

شاهد أيضًا : كم نسبة التسويق بالعمولة في نون

أسئلة شائعة

هل يعد الحجز عن طريق موقع بوكينج أفليت مضمون؟

منذ مدة غير قصيرة أضحى موقع بوكينج الموقع الأفضل في المجال الخاص بحجوزات الفنادق، تذاكر الطيران، الاكواخ، وبيوت المعيشة. بلا منازع وغير ذلك من أماكن كثيرة حول العالم، ذلك بالإضافة إلى توفير المتجر تذاكر طيران إلى الخطوط الأمنية الأكثر أمنًا. ولذلك حصل الموقع خلال آخر فترة على أفضل التقييمات بين غيره من المواقع المنافسة له.

كيف يمكنني إلغاء حجز لا يمكن استرداده؟

في الحالات التي لا تقبل الاسترداد يكون الحل الوحيد هو تصفية المبلغ الذي يوجد بالفيزا. نظرًا لأن المبلغ يتم سحبه من الفيزا خلال الميعاد المحدد للحجز. أو يمكن إلغاء بطاقة الائتمان حتى يضمن الشخص عدم أخذ المبلغ منها.

وإلى هنا ينتهي موضوعنا عن كيفية الاشتراك في بوكينج افلييت الموقع الرائع الذي سيمكنك من التسويق بالعمولة عن طريق حجز رحلات وأخذ نسبتك منها. وهو موقع معروف جدًا وموثوق ولن تواجه صعوبة في التعامل معه أو أخذ أرباحك. وإذا رغبت في الاشتراك به وبدء الربح من خلاله فقد أوضحنا إليك كيفية التسجيل عبره وكيف تستطيع البدء في تحقيق الربح. كما ذكرنا لك مميزات الموقع وعيوبه حتى ترى ما إذا كنت ستبدأ في العمل من خلاله أم لا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق