كيفية الربح من التسويق بالعمولة شي ان |افلييت شي إن

كيفية الربح من التسويق بالعمولة شي ان |افلييت شي إن

التسويق بالعمولة شي ان هو موضوعنا اليوم، سنتعرف من خلاله على كيفية إجراء التسويق بالعمولة على موقع شي إن وكيفية التسجيل كممثل لهذه الشركة. باستخدام أهم المنصات عبر الإنترنت للتسويق بالعمولة المصممة للأزياء النسائية في جميع أنحاء العالم.

لا سيما في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر، وكذلك لأي شخص آخر مهتم بالتسويق بالعمولة من خلال هذا البرنامج بدون تكلفة. ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف سويًا على كافة التفاصيل الهامة.

ما هو موقع شي ان

ما هو موقع شي ان

اكتسب الموقع شهرة تدريجية من خلال إرسال منتجات Shein مجانًا إلى المؤثرين والمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و YouTube للترويج لمنتجاتهم. مع منحهم أيضًا خصومات وعروض أكواد، بدأت الشركة ممارسة الأعمال التجارية في عام 2008م. بعد أن تأسست في الصين من قبل مجموعة من الأشخاص الطموحين في صناعة الأزياء وعشاق الموضة.

ونحن في صدد الحديث عن الربح من التسويق بالعمولة شي ان ، نشير بأن باستخدام الخصم لاستخدامه عند إجراء عمليات شراء على مواقع ويب مماثلة مثل كود خصم Modanisa نجحت هذه الاستراتيجية في جذب انتباه عشاق الموضة. وجذبهم إلى تجربة التسوق في الموقع. مع نمو الأعمال التجارية تم إنشاء الفروع والمستودعات في العديد من الدول لضمان التسليم السريع للبضائع للعملاء. يوفر الدعم لمجموعة متنوعة من الأسواق بما في ذلك تلك الموجودة في الولايات المتحدة وإسبانيا وفرنسا. وروسيا وألمانيا وإيطاليا وأستراليا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى خدمات الشحن لأكثر من 220 دولة.

يسعد موقع شي إن بتقديم ملابس نسائية جذابة تواكب أحدث الاتجاهات وبأسعار معقولة للغاية. ولديها خط أزياء يقلد أنماط الشركات الأجنبية، مهما كان أسلوبك أو عمرك يعدك الموقع بمساعدتك في اكتشاف إحساسك الشخصي بالموضة. مهما كان نوع الملابس الذي تبحث عنه – ملابس رسمية، ملابس رياضية، ملابس نوم، فساتين، معاطف، وغيرها الكثير، من خلال استكشاف أقسام الموقع ستجد بلا شك العناصر التي ستعجبك.

على الرغم من أن الملابس النسائية تشكل غالبية منتجات الموقع إلا أنها تحتوي أيضًا على فئات أخرى. وأهمها: ملابس الأطفال، والملابس الرجالية، والأحذية والحقائب، والإكسسوارات، والديكور المنزلي، وغيرها.

شاهد أيضًا: التسويق بالعمولة أمازون السعودية

التسويق بالعمولة شي ان

التسويق بالعمولة شي ان

يعد برنامج Shein أحد أفضل برامج التسويق بالعمولة في السنوات الأخيرة لا سيما مع نمو صناعة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت. من خلاله أصبح هذا النوع من التسويق أكثر تعقيدًا لعدة متطلبات وواجبات بسيطة، لبدء التسويق واكتشاف كيفية كسب المال باستخدام هذا البرنامج من خلال التسويق بالعمولة.

لتجنب الأخطاء الفادحة يجب عليك الالتزام بعدد من الإرشادات والتوصيات المهمة. تعتبر هذه المنصة أيضًا واحدة من أهم منصات التسويق الإلكتروني العربية حيث قد تجد مجموعة متنوعة من الصفقات المثالية لك وخاصة عروض رمضان.

يقدم هذا البرنامج للرجال والنساء والأطفال مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية. بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من طرق الدفع عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لشرائها من خلال طلباتي.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في التسويق بالعمولة نون | الربح من نون افلييت 2023

كم عمولة شي ان

كم عمولة شي ان

يمكن أن تصل نسبة العمولة إلى 20٪، هذه النسبة صحيحة بالتأكيد. على الرغم من أن العديد من المتحمسين للتسويق بالعمولة شي ان لا يعتقدون أن هذا صحيح. من ناحية أخرى الأمور ليست كذلك بالضبط، يمكننا أن نرى أن الأهمية والمنفعة لا تعتمدان على حجم النسبة.

ومع ذلك في عملية التحويل أيضًا. تتم ترجمة كل عملية بيع يتم إنشاؤها بواسطة الارتباط الخاص بك إلى نسبة مئوية من إيراداتك افهم ماذا يعني هذا؟ يشير هذا إلى أنك لا تتوقع أرباح الحساب كاملة هذا هو أكبر فائدة، تحصل على 20٪ من عمولة منصة شي إن. يتم احتساب كل نسبة مئوية لكل عنصر، تكسب المال على كل عملية بيع.

اقرا أيضًا: ما هي خطوات التسويق بالعمولة

مزايا  التسويق بالعمولة شي ان

السمة الرئيسية التي تميز موقع شي إن عن غيره من بائعي التجزئة على الإنترنت هي:

  • لاستيعاب مجموعة متنوعة من الأذواق يضيف الموقع باستمرار ما يقرب من 500 منتج.
  • يقدم موقع شي إن العديد من الخصومات اليومية مع توفير يصل إلى 80٪ تحت اسم “كوبون خصم شي إن”.
  • تشهد العديد من التقييمات الجيدة على الموقع على نجاحها وموثوقيتها.
  • ستجد العديد من العملاء الذين علقوا على أن الصور التي يشاركونها ستساعدك على رؤية المنتج في ضوء أشكال الجسم المختلفة. وذلك لأن الشركة تقدم خدمة كسب النقاط وإعطاء النقاط كمكافأة من خلال ترك تعليق يحتوي على مراجعة موجزة حول المنتجات التي يشتريها العميل.
  • عند مقارنته بمواقع التسوق الأخرى عبر الإنترنت، يقدم الموقع أشياء بأسعار معقولة جدًا.
  • يقدم أنماطًا تتبع أحدث اتجاهات الموضة.
  • التسليم السريع هو خيار مما يزيد من سرعة الشحن.
  • من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، يسهل الموقع على جميع العملاء إجراء عمليات الشراء دون صعوبة.
  • القدرة على استبدال أو إرجاع البضائع إذا كانت لا تلبي احتياجاتك.
  • تنوع عروض الموقع حيث يحتوي على عدة فئات وليس فقط للملابس النسائية.
  • يوفر الموقع الإلكتروني الفرصة لاختيار العملة النقدية لسعر المنتجات ويدعم عددًا من اللغات بما في ذلك العربية لتسهيل عملية الشراء للعملاء من الدول الأخرى.
  • تقدم Shein خصومات على الطلبات التي تتراوح من 10٪ إلى 20٪ حسب كمية الطلب كما أنها تقدم خصم 15٪ على أول عملية شراء.

شاهد أيضًا: التسويق بالعمولة جوميا

شاهد أيضًا: هل شي ان تدعم المثليين

عيوب التسويق بالعمولة شي ان

عيوب التسويق بالعمولة شي ان

على الرغم من بذل قصارى جهدها لتقديم أحدث التصميمات، لا تستطيع شي إن ضمان أن جميع منتجاتها ستكون بالجودة المُعلن عنها. على سبيل المثال قد لا تكون بعض تفاصيل التطريز أو الحواف أو السحابات عالية الجودة كما هو معلن. بشكل عام يمكن الادعاء بأن الأسعار تتماشى بشكل عام مع جودة المنتج بسبب تكلفة المنتجات الرخيصة.

على الرغم من أن موقع الويب يقدم جدولًا للقياسات مثل المتاجر الأخرى عبر الإنترنت فقد لا تتطابق تفاصيل القطعة مع نوع جسمك أو قد تصل بالحجم الخطأ. في بعض الأحيان قد يتسبب الطقس العاصف في تأخير الشحن.

من الممكن أن يكون المنتج الذي طلبته له مواصفات مختلفة عندما يصل إليك، على الرغم من أن إجراء استرداد الأموال كثيرًا ما يستغرق وقتًا طويلاً. إلا أنه يتم إرجاع الأموال دائمًا، نظرًا لأن ذلك يعتمد على الحظ فقد تستغرق خدمة العملاء بعض الوقت للرد على المشكلات والأسئلة.

شاهد ايضًا: التسويق بالعمولة علي اكسبرس| علي إكسبرس أفلييت

كيفية الحصول على نقاط شي ان

كيفية الحصول على نقاط شي ان

ونحن في صدد التعرف على التسويق بالعمولة شي ان، فإن خيارات كسب المال باستخدام نقاط شي إن مذكورة أدناه، للتسوق من موقع شي إن، اتصل بالإنترنت أو من خلال التطبيق:

  • تحقق من حالة عنوان بريدك الإلكتروني.
  • لتلقي 100 ائتمان مجاني لمدة أربعة أشهر ما عليك سوى التسجيل للحصول على حساب على الموقع الإلكتروني وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
  • إذا أدخلت عنوان بريدك الإلكتروني فستتلقى أيضًا خصمًا قدره 3 يورو من طلبك الأول بقيمة 29 يورو أو أكثر.
  • إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استضافة جيدة وترغب في بناء موقع الويب الخاص بك، من أجل الجودة والسرعة نقترح استضافة Bluehost. بسبب تعريفها الغني، قم بشراء استضافة Bluehost على الفور مقابل 2.65 دولار شهريًا للبدء.
  • ستحصل على نقطة واحدة مقابل كل دولار تنفقه على التسويق بالعمولة مع شي إن، يجب عليك التحقق من استلام طلبك في قسم “طلباتي”. من أجل ربح النقاط.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك كسب نقاط من خلال تقديم مراجعات للسلع التي تشتريها، بالإضافة إلى ذلك يتم منحك 10 نقاط للمراجعات و 20 نقطة للصور. و 5 نقاط أخرى لتصنيف حجم المنتج.
  • انتقل إلى التفاصيل للتحقق من تفاصيل طلبك ثم حدد “نشر مراجعة” لمشاركة أفكارك حول عنصر معين. انتظر حتى يتم التحقق من صحة رأيك لكسب النقاط.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع حساب التيك توك محظور نهائيًا Tik Tok

كيفية كسب المال من التسويق بالعمولة شي ان SHEIN

أهم الطرق للترويج للمنتجات من خلال أفضل المتاجر التابعة في نظام التسويق بالعمولة هي:

  • من خلال قسائم الخصم وأكواد الخصم لتطبيق Shein Jordan. حيث قد تحصل على أموال مقابل الترويج لكوبونات منخفضة التكلفة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.
  • اربح المال باستخدام الروابط التابعة أو البوابة الذكية، تعد هذه الإستراتيجية من أكثر الطرق شيوعًا لتقديم الكوبونات والأكثر صعوبة. من حيث نسبة الشراء. اعتمادًا على تسويق المحتوى الخاص بك.
  • للنجاح في التسويق بالعمولة على موقع Shein، يجب عليك استخدام الرابط الذكي والالتزام بنهج تسويقي ذكي. بالإضافة إلى أن تكون بائعًا ومشتريًا خبيرًا.
  • من خلال نظام الإحالة من Shein يستخدم هذا البرنامج أيضًا نموذج التسويق بالعمولة أو المبيعات. لكسب عملات معدنية مقابل كل عملية بيع تقوم بها، فإن هدفك الرئيسي هو تسويق المنتجات عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي دون استثناء.
  • حيث يمكنك الحصول على جميع أرباحك عبر PayPal وبالتالي تصبح واحدًا من أكثر المتداولين ازدهارًا في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن اس تي سي باي stc pay

شروط التسجيل في التسويق بالعمولة شي ان (شي إن أفلييت)

ما هي المتطلبات الأساسية التي يجب أن يفي بها الشخص للتسجيل في موقع شي إن؟ يستفسر البعض كيف يمكنني التسجيل في برنامج الإحالة من Shein؟ ها هو الحل. أهم شروط وأحكام برنامج Shein Affiliate Program موضحة أدناه:

  • إن خداع الزوار بأي شكل من الأشكال مخالف للقانون.
  • لا يجوز استخدام اسم الموقع أو شعاره في الإعلانات الخاصة بك.
  • تجنب تضمين روابط إعادة التوجيه أو المقطوعة في إعلاناتك.
  • يجب أن يلتزم محتوى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك بلوائح شي إن. وأن يكون خاليًا من أي لغة مسيئة أو محتوى جنسي أو مواد محظورة أخرى.
  • يتم احتساب الأرباح فقط على موقع الويب عند إجراء عملية بيع وليس فقط من خلال رابط الإحالة.
  • يتم تحويل الأرباح فقط في نهاية الشهر.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في شي ان كمندوب SHEIN

SHEIN Arabic

بالتزامن مع الحديث عن الربح من التسويق بالعمولة شي ان، تتمثل مهمة موقع Shein في تحقيق العولمة واكتساب الشهرة وزيادة عدد الجمهور من خلال تلبية احتياجات العملاء في سوق الشرق الأوسط. تم تأسيس موقع Shein كموقع باللغة العربية للشرق الأوسط.

تتمتع شي إن بمتابعة كبيرة في الشرق الأوسط بفضل توفرها للأزياء العالمية بأسعار معقولة وإدراجها في المشاهير العرب. بالإضافة إلى تقديم مجموعات عديدة تركز على ما تفضله المحجبات وأنماط ذات طابع شرقي معاصر.

إن حقيقة أن العربي هي خدمة الدفع عند الاستلام للمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات وقطر والبحرين وعمان هي أكثر ما يميزها. بالإضافة إلى ذلك قد تتمكن من التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء باللغة العربية لتسهيل القيام بذلك.

من أجل ببساطة تقديم طلب للمنتجات دون الحاجة إلى ترجمة سعر كل عنصر من الدولارات إلى عملة دولتك. يمكنك أيضًا تحديد عملة الموقع بحيث تظهر الملابس لك بالعملة المحلية لبلدك.

بالإضافة إلى ذلك يسهل الموقع على المستخدمين فهم نفقات الشحن والإرجاع المطلوبة بالعملات المحلية الخاصة بهم.

وسائل الدفع في شي ان  SHEIN

استكمالًا للحديث عن الربح من التسويق بالعمولة شي ان، علنيا توضيح وسائل الدفع الهامة من خلال السطور التالية:

  • أن لا تقل القيمة الإجمالية للشراء عن المبلغ الذي يحدده موقع شي إن ولا تزيد عن مبلغ معين يحدده الموقع أيضًا.
  • أدخل العنوان الصحيح ورقم الهاتف حتى يتمكن الموقع من إرسال الشحنة إليك بشكل صحيح وسريع.
  • يرجى ملاحظة أن البضائع المستلمة بموجب نظام الدفع عند الاستلام لا يتم إرجاعها نقدًا إذا كنت ترغب في إرجاعها. ولكن الموقع يوفر طريقة لاسترداد المبلغ المستحق خلال أيام العمل عند استلام طلب الإرجاع. حيث يتم إرجاع المبلغ إليك من خلال محفظة شي إن ويمكن للعميل بعد ذلك استخدام هذا المبلغ من المحفظة في عملية الشراء التالية على الموقع.
  • الدفع عند الاستلام مدعوم من موقع Shein أحد أشهر مواقع الشراء مقابل تكلفة إضافية لضمان حصول زوار الموقع على خدمة أفضل. من الأهمية بمكان ملاحظة أن أحد العناصر الرئيسية التي تجذب العديد من العملاء إلى موقع Shein هو خدمة الدفع النقدي عند التسليم. بالنسبة للجزء الأكبر في الشرق الأوسط فهي الطريقة المفضلة للدفع لأنها أكثر أمانًا.
  • ولكن يتم دعم عدد قليل من الدول من خلال هذه الخدمة: المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب استيفاء المتطلبات الأساسية التالية حتى يتمكن المشتري من الدفع بعد الاستلام.
  • لضمان خصوصية المستهلك لا يحفظ الموقع معلومات بطاقة الائتمان في قواعد بياناته. لكنه يوفر عددًا من خيارات الدفع الآمنة. للراغبين في التسوق عبر الموقع الإلكتروني، يقدم موقع شي ان طرق الدفع التالية:
    • ادفع باستخدام PayPal.
    • يمكن الدفع ببطاقات الائتمان باستخدام عدد من بطاقات الائتمان، بما في ذلك Visa و MasterCard، بطريقة آمنة تمامًا.

وأخيرًا، بهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي كان يحمل عنوان الربح من التسويق بالعمولة شي ان، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل وكامل حول كل ما يتعلق بأفلييت shein. آملين أن تكونوا قد استفدتم. 

أسئلة شائعة

  • هل ملابس شي ان غير موثوثة؟

    لا لأن موقع شي إن موقع موثوق وجدير بالثقة، إنها شركة ملابس أزياء سريعة تمكن العملاء من التجارة الدولية الآمنة.

  • ما هو نظير شي ان؟

    في العديد من دول الخليج العربي ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يُعتبر متجر أو تطبيق سارة مارت أحد أفضل البدائل لمتجر شي إن لأنه يقدم مجموعة كبيرة من الملابس والإكسسوارات المعاصرة، و أحذية ذات جودة لا تضاهى.

  • هل موقع شي أن يقوم بدعم المثليين؟

    نعم موقع Shein يدعم الشذوذ الجنسي والمثلية الجنسية والشيء الذي يدعم هذا الأمر أنه نشر صور إكسسوارات عليها راية أعلام المثليين. وهي أبسط طريقة للرد على السؤال، إنها مجموعة من الألوان النابضة بالحياة التي تشبه قوس قزح وتعمل كعلم يشير إلى الشذوذ الجنسي.

  • ما هي تكلفة الشحن على موقع شي إن؟

    إذا تجاوزت قيمة الطلب 99 دولارًا أمريكيًا يتم تقديم خدمة الشحن السريع المجاني لجميع الدول العربية والخليجية دون أي رسوم إضافية.

  • متى يكون توصيل شي ان مجاني؟

    يجب أن تنفق 199 ريال سعودي كحد أدنى لتحصل على شحن مجاني من شي إن، أو ستدفع 30 ريال سعودي للشحن. والتي يمكنك توفيرها باستخدام كود خصم شي إن.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق