شراء الريبل بالفيزا

شراء الريبل بالفيزا

‏يعتبر الريبل هو ثالث أكبر العملات الرقمية على مستوى العالم، وذلك بناءً على قيمتها السوقية. وعلى الرغم من أن هذه العملة لم تحظى بالاهتمام نفسه الذي اكتسبته عملة البيتكوين بين المستثمرين والمتداولين. ولكنها تشهد نمو كبير وشعبية بالغة، بالتزامن مع ارتفاع أسعارها. كما نجد أن هناك مجموعة كبيرة من المتداولين الذين يتساءلون في هذه الفترة حول شراء الريبل بالفيزا. وذلك حتى يتمكن من التداول على هذا النوع من العملات الرقمية. كما أنه من المتوقع أن يكون لها مستقبل باهر. ومن جانبنا نقدم لكم الدليل الكامل حول عملة الريبل، وطريقة شراء الريبل بالفيزا في الوطن العربي، وأفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

ما هي عملة الريبل

شراء الريبل بالفيزا

‏تعتبر عملة الريبل أحد أنواع العملات الرقمية الشبيهة بعملة البيتكوين أو الإيثريوم. والتي تعتمد في تداولها على تقنية البلوكتشين. كما أنها تمكن المستخدمين من جميع أرجاء العالم من الدفع الفوري. وعلى الرغم من ذلك فإن هناك اختلافات كبيرة بين الريبل والعملات الرقمية المختلفة من مجموعة من الجهات. نظراً لأن عملة الريبل تعتمد على أحد الاستراتيجيات المختلفة عن عملة البيتكوين. وذلك حتى تتمكن من إنشاء وحدات جديدة في العمل. 

كما أن تعدين البيتكوين يحتاج استثمار قوة الحوسبة والوقت من قبل المستثمرين. حتى يتمكنوا من التأكد من صحة المعاملات على البلوكتشين. وحتى يتمكن أيضاً من الحصول على عملات جديدة في مقابل ذلك. أما عن التحقق من المعاملات التي تتم على عملة الريبل، فإنها تحتاج إلى إجماع من المتداولين على هذه الشبكة. كما أن هذا يعني أن عملية تعدين الريبل لا تعتمد أبداً على الطاقة أو الحوسبة بطريقة مكثفة.

اقرأ أيضاً: كيف اشتري الريبل في السعودية

ما هي عمولة شراء الريبل بالفيزا

‏أصبح الآن من الممكن أن تقوم عزيزي المتداول على شراء الريبل بالفيزا، في مجموعة مختلفة من الدول على مستوى الوطن العربي. وذلك بالاعتماد على منصات بيع وشراء العملات الرقمية. كما أن الرسوم المفروضة على هذا الأمر مختلفة بناءً على البورصة التي تقوم بالتداول فيها. ولذلك فإنه من الضروري مراجعة التفاصيل والرسوم قبل البدء في عملية شراء الريبل بالفيزا. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏إن جميع المعاملات التي تتم بناءً على عملة الريبل يتم سداد فروق أسعار يتراوح بين 0.5% وحتى 1.5%. كما أن هذا الأمر يشير إلى أن إجمالي التكلفة لشراء وبيع الريبل سوف يتراوح بين 1% وحتى 3% من القيمة الإجمالية للشراء.
  • ‏هناك مجموعة من البورصات التي تحصل على فروق أسعار أقل. ولكن سوف ترتفع قيمة الرسوم الأخرى. كما أن هذا الأمر سوف يتسبب في زيادة تكاليف شراء الريبل بالفيزا. فمثلاً هناك أحد المنصات التي تقوم بفرض فارق يصل إلى 0.5%، عند العمل على شراء الريبل بالفيزا. ولكنها تعمل على إضافة رسوم ثابتة تتراوح بين 6 درهم إماراتي وحتى 15 درهم إماراتي. وذلك بناءً على قيمة المبلغ الذي يتم شرائه.

طريقة شراء الريبل بالفيزا

‏هناك مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية التي تمكن المستخدمين من شراء الريبل بالفيزا. ومن أهمها ما يلي:

اقرأ أيضاً: بيع العملات الرقمية في السعودية

موقع changelly

‏يعتبر هذا الموقع متخصص في تبادل العملات الأجنبية. والذي أطلق للمرة الأولى سنة 2013. كما أصبح استخدامه منتشر بشكل كبير بين المتداولين من كافة أرجاء العالم. كما أن هذا الموقع يقدم للمستخدم إمكانية شراء الريبل بالفيزا، عن طريق الاعتماد على البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • ‏الدخول على الموقع الإلكتروني والتسجيل. مع العلم أنه مجاني لكافة المستخدمين. ولكنه يعمل على خصم قيمة الرسوم على بعض المعاملات. كما يشترط أن يكون لديك بريد إلكتروني ساري، حتى يتم إرسال جميع بيانات المستخدم عليه.
  • ‏بعد إنشاء حساب خاص بك على هذا الموقع، يجب الدخول على الصفحة الرئيسية واختيار العملة التي ترغب في شرائها، وهي شراء الريبل بالفيزا. كما يجب أن تقوم بتسجيل قيمة المبلغ الذي ترغب في استثماره بالدولار الأمريكي. واضغط على الصرف، حتى تتمكن من الانتقال إلى صفحة الدفع.
  • ‏تأكيد طلب الشراء واضغط على زر التالي.
  • تسجيل عنوان محفظة الريبل. كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه في بداية شراء الريبل بالفيزا، لا تحتاج إلى هذه المحفظة. ولكن من الممكن الاعتماد على الشبكات المجانية الأخرى التي تحتاج إلى رسوم أقل.
  • ‏تأكيد المعلومات المسجلة من خلال مراجعة بيانات البطاقة الائتمانية.
  • ‏بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف تستقبل رسالة تأكيد عملية الدفع على رقم الهاتف. كما يجب مراعاة أن عملية الدفع الأولى قد تحتاج إلى وقت أطول بعض الشيء للتأكد من صحة بياناتك.

اقرأ أيضاً: شرح منصة بينانس بالعربي

موقع IQ Option

‏تم تأسيس هذا الموقع سنة 2013، كما أنه يعتبر من أفضل مواقع شراء الريبل بالفيزا. حيث أنه يتعامل الآن مع ما يزيد عن 17 مليون عضو نشط. وحتى تتمكن من شراء الريبل بالفيزا من هذا الموقع يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. ‏الدخول على الموقع الإلكتروني والضغط على زر التسجيل.
  2. ‏اختيار الحساب الحقيقي، سوف تستقبل رسالة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بعد تسجيله.
  3. ‏افتح بريدك الإلكتروني واضغط على رسالة تأكيد التسجيل ثم الاستمرار.
  4. ‏اضغط على أيقونة deposit، حتى تتمكن من الحصول على بونص هدية بقيمة 25% من المبلغ المودع.
  5. ‏ابدأ في إيداع المبلغ المطلوب استثماره، وبعدها انقر على make deposit.
  6. ‏سوف تنتقل الآن إلى صفحة تسجيل بيانات البطاقة الائتمانية. وذلك حتى تتمكن من شراء الريبل بالفيزا بعد كتابتها بشكل دقيق وصحيح اضغط على زر الدفع.

منصة Binance

‏تعتبر شركة بينانس أحد الشركات سريعة النمو، والتي تصنف من أفضل شركات تداول العملات الرقمية. كما أنها تقدم عمولات ورسوم قليلة للغاية على العملات التي يتم تبادلها. كما أنها من أفضل الشركات التي تقدم لكم إمكانية شراء الريبل بالفيزا. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ‏ادخل على الصفحة الرئيسية لمنصة بينانس، ثم النقر على زر الأموال، وبعدها اختيار أيقونة الإيداع.
  2. ‏يتم نسخ الرابط الموجود في محفظة الريبل، وإضافته في أيقونة تبادل الأصول.
  3. ‏يتم الدخول على متجر التسوق الخاص بمنصة بينانس، حتى تتمكن من شراء الريبل بالفيزا.
  4. ‏يتم اختيار عدد العمليات المطلوبة، وبعدها اضغط على زر الشراء.

اقرأ أيضاً: كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

‏ما طريقة شراء الريبل بالـ PayPal

شراء الريبل بالفيزا

‏أطلقت منصة PayPal في الفترة الأخيرة مجموعة جديدة من الخدمات المرتبطة بشراء العملات الرقمية. والتي تمكن المتداولين من تبادل هذه العملات الورقية. كما أن هناك مجموعة من العملات البديلة عن البيتكوين، ومن بينها اللابتكوين والإيثيريوم والبيتكوين كاش. ومن الجدير بالذكر أن Paypal لا يمكنكم من شراء الريبل بالفيزا بشكل مباشر. ولكن من الممكن استخدام هذه الطريقة في شراء الريبل على مستوى الوطن العربي. حيث أن هناك مجموعة من شركات الوساطة المالية التي تمكن المستخدمين من الاعتماد على Paypal في إيداع الأموال لحساباتهم. ولذلك فإنه من الممكن أن تقوم بإيداع الأموال عن طريق خدمة الـ PayPal. وبعدها استخدام هذه الأموال في شراء عملة الريبل بصورة طبيعية بدون أي صعوبات.

‏طرق شراء الريبل في الوطن العربي

‏في حالة الرغبة في شراء الريبل بالفيزا في أي من الدول الموجودة في الوطن العربي. فإنه من الممكن الاعتماد على منصة بينانس، التي تعتبر أقوى وأشهر المنصات في تداول العملات الرقمية المشفرة. كما أنها تقدم فروق أسعار قليلة للغاية، وقد تبدأ في بعض الأوقات من 0.1% من إجمالي قيمة الصفقة. من الجدير بالذكر أنه في حالة استخدام المتداول منصة بينانس في شراء العملات الرقمية من قبل، فسوف يحصل على خصم إضافي. كما سوف تقل قيمة فروق الأسعار إلى 0.06%. كما أن منصة بينانس تحصل على رسوم إدارة الحساب من قبل المتداولين. ولذلك فإنه في حالة الرغبة في شراء الريبل بالفيزا داخل الوطن العربي، فإن شركة بينانس هي الاختيار الأمثل أمامك.

اقرأ أيضاً: ما هو أقل مبلغ للتداول في بينانس

‏ما سعر عملة الريبل اليوم

‏يتم شراء الريبل بالفيزا اليوم مقابل 1.29 ريال سعودي. مع العلم أن قيمة هذه العملة متغيرة بناءً على سوق المال. كما أنه تم تداولها في شهر أغسطس الماضي مقابل 1.39 ريال سعودي. أما عن أقوى سعر وصلت له هذه العملة فقد كان في 2017. وكان يتم تداولها في مقابل 1.69 دولار أمريكي.

‏عزيزي العميل إن كنت ترغب في شراء الريبل بالفيزا، فإن هناك عدد كبير جداً من المواقع الإلكترونية التي تقدم هذا الأمر مقابل رسوم بسيطة للغاية. وقد قدمنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من الترشيحات لأقوى المواقع الإلكترونية في تداول العملات الرقمية. يمكنكم الاختيار فيما بينها وبدء الاستثمار وتحقيق الأرباح الآن.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق